آخر الأخبار
قتيل و20 مفقوداً بانفجار ضخم بمنجم للفحم شمال شرق إيران الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك

"الرابعة والأخيرة".. تشكيل هيئة مؤقتة لإدارة الطلبة

رياضة | 6-03-2024, 18:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية العراقية سمير الموسوي، اليوم الأربعاء (6 آذار 2024)، حل الهيئة المؤقتة الثالثة لإدارة نادي الطلبة مع انتهاء فترتها المحددة بـ 3 أشهر، وتم تشكيل لجنة مؤقتة رابعة ستكون الأخيرة.

وأوضح الموسوي في تصريح تابعته "بغداد اليوم"، أن "الأولمبية العراقية" أكدت أن اللجنة المؤقتة الرابعة لنادي الطلبة ستكون الأخيرة، ولن تشكل لجنة مؤقتة لاحقا، بحسب الاتفاق بين الطرفين.

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية خلصت إلى إجراء انتخابات لاختيار المكتب التنفيذي الرسمي للنادي لمدة 4 سنوات، لكن الإدارة التمست إجراء انتخابات مؤقتة رابعة لانشغال فريقها بدوري نجوم العراق لكرة القدم.

ويستضيف فريق الطلبة نظيره النجف السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري العراقي.

ويحتل الطلبة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن الحدود والزوراء صاحبا المركزين السابع والسادس بالترتيب، ونقطة عن نوروز الخامس، ونقطتين عن دهوك الرابع.

ومن المقرر أن تستمر الهيئة المؤقتة الرابعة لنادي الطلبة لمدة 3 أشهر فقط، تمهيدا لإجراء انتخابات جديدة للنادي؛ إذ تكونت الهيئة الرابعة من صلاح الفتلاوي (الرئيس) وصباح قاسم (عضو) وعمار خليل (عضو) وإيمان صبيح (عضو) وثريا نجم (عضو) وخلف كريم (أمين سر).

المصدر: موقع كوورة