آخر الأخبار
مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس موقع اسرائيلي يكشف عن الحالة الصحية لوزير الامن القومي "بغداد اليوم" تنشر قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء - عاجل "حماس" تحذر من التدخل بعمل "الأونروا" واختيار "مشرف بديل" عن الأمم المتحدة

اليوم.. انطلاق منافسات الجولة 18 لدوري نجوم العراق

رياضة | 4-03-2024, 10:23 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تنطلق، اليوم الاثنين (4 اذار 2024)، منافسات الجولة 18 لدوري نجوم العراق بكرة القدم بإقامة خمس مواجهات في محافظات بغداد والبصرة والنجف ابرزها لقاء القوة الجوية المتصدر وفريق النفط.

ففي الساعة الثانية والنصف تقام مباراة واحدة على ملعب الساحر احمد راضي بين فريقي الحدود وضيفه أربيل .

وتقام مباراتان عند الساعة الخامسة عصرا الأولى بين القوة الجوية الطامح لتعزيز صدارته وفريق النفط على ملعب المدينة في بغداد، بينما تقام الثانية على ملعب الميناء في البصرة بين فريقي نفط البصرة وضيفه نادي الكرخ .

وتقام مباراة واحدة في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب النجف الدولي تجمع فريق نفط الوسط وضيفه فريق القاسم .

ويختتم فريق الشرطة في مسعاه لتضيق الخناق عل المتصدر مباريات اليوم، باستضافة فريق نفط ميسان على ملعب الشعب الدولي، عند الساعة التاسعة مساءً .

ويتصدر نادي القوة الجوية ترتيب الأندية بعد نهاية الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم العراق لكرة القدم برصيد 41 نقطة، يليه الشرطة بالوصافة برصيد 36 نقطة.