آخر الأخبار
مع وجود فراغ خزني يصل لـ100 مليار م3.. أمطار آيار تسعف سدود 3 مناطق في العراق أمطار رعدية وانخفاض بالحرارة.. إيضاح مفصّل بطقس العراق للأيام المقبلة بارزاني "محرج" من إعلان تأجيل الانتخابات.. وينتظرها تخرج عن لسان "الأحزاب الكردية الزميلة" بسبب مخاوف من إنفلونزا الطيور.. كندا تشدد قيود استيراد الماشية الأمريكية الولايات المتحدة تدعو قطر لطرد قادة حماس.. والدوحة تنصح هنية بخطة بديلة

السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات

سياسة | 3-03-2024, 23:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأحد (3 آذار 2024)، انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان السوداني "استقبل، اليوم الأحد، وزير الزراعة اللبناني عباس الحاج حسن وأكد خلال اللقاء انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات، خصوصاً في المجالات الاقتصادية والزراعية والاستثمارية"، مشيراً إلى "وجود الكثير من الفرص الاستثمارية التي يمكن أن تحقق المنفعة المتبادلة".

وشدد السوداني، وفقا للبيان، على "أهمية مواجهة آثار التغيرات البيئية ومكافحة التصحّر التي تعاني منها منطقتنا، وهو ما يتطلب وضع استراتيجيات مشتركة؛ من أجل التخلص من الآثار السلبية للتغيرات المناخية".