آخر الأخبار
الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

السوداني يؤكد انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات

سياسة | 3-03-2024, 23:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأحد (3 آذار 2024)، انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان السوداني "استقبل، اليوم الأحد، وزير الزراعة اللبناني عباس الحاج حسن وأكد خلال اللقاء انفتاح العراق على تعزيز علاقاته مع لبنان في جميع المجالات، خصوصاً في المجالات الاقتصادية والزراعية والاستثمارية"، مشيراً إلى "وجود الكثير من الفرص الاستثمارية التي يمكن أن تحقق المنفعة المتبادلة".

وشدد السوداني، وفقا للبيان، على "أهمية مواجهة آثار التغيرات البيئية ومكافحة التصحّر التي تعاني منها منطقتنا، وهو ما يتطلب وضع استراتيجيات مشتركة؛ من أجل التخلص من الآثار السلبية للتغيرات المناخية".