آخر الأخبار
بارزاني "محرج" من إعلان تأجيل الانتخابات.. وينتظرها تخرج عن لسان "الأحزاب الكردية الزميلة" - عاجل بسبب مخاوف من إنفلونزا الطيور.. كندا تشدد قيود استيراد الماشية الأمريكية الولايات المتحدة تدعو قطر لطرد قادة حماس.. والدوحة تنصح هنية بخطة بديلة الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقيّ في أسواق بغداد الذروة خلال الساعات المقبلة.. بدء تدفق السيول في 5 وديان حدودية شرق ديالى (فيديو)

إيران.. اعدام عميل للموساد خطط لتفجير ورشة عسكرية

عربي ودولي | 3-03-2024, 20:27 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، مساء اليوم الأحد (3 آذار 2024)، أنه تم إعدام شخص بتهمة التعاون مع الموساد لتفجير ورشة في مجمع عسكري تابع لوزارة الدفاع في محافظة أصفهان وسط إيران.

ولم يتم الإعلان عن اسم هذا الشخص أو مزيد من التفاصيل.

وبحسب تقرير التلفزيون الإيراني، الذي نُشر أيضًا في بعض وسائل الإعلام المحلية: "خطط المتهم لتفجير ورشة في مجمع تابع لوزارة الدفاع في أصفهان بتوجيه من ضابط مخابرات الموساد في 28 من يناير 2023".

ولم تنشر وكالة ميزان للأنباء التابعة للسلطة القضائية الإيرانية هذا الخبر على موقعها الإلكتروني.

وفي فبراير شباط من العام الماضي، أعلنت وزارة الدفاع الإيرانية في بيان عن هجوم بثلاثة "طائرات صغيرة مسيرة" على مجمع تابع لوزارة الدفاع.

وفي ديسمبر/كانون الأول من هذا العام، أعدم القضاء الإيراني أربعة أشخاص بتهمة "التجسس والتخريب" لصالح إسرائيل في سجن أورميه شمال غرب إيران.