آخر الأخبار
أسبوع "خريفي" بامتياز.. العراق يركب قطار "الحالة الجوية" والرحلة تستمر إلى السبت - عاجل ديالى.. سقوط اعمدة انارة كلفت عشرات ملايين الدنانير بـ"هبة رياح" (فيديو) النزاهة النيابية: العراق يستطيع تتبع جرائم غسيل الأموال حتى في الخارج مجلس النواب يرفع جلسته الاطاحة بمسؤول الشرطة الإسلامية في داعش بنينوى

بغداد.. القبض على متهم أنتحل صفة "ضابط"

أمن | 3-03-2024, 13:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الاحد (3 اذار 2024)، القبض على متهم ينتحل صفة ضابط في محافظة بغداد.

وقالت الداخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "مفارز مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في بغداد الرصافة، استخبرت عن معلومات تتعلق بقيام متهم يدعي أنه يعمل بصفة ضابط في وزارة الداخلية ويقوم بإيهام المواطنين بالتعيين وإصدار إجازات حمل السلاح مقابل مبالغ مالية".

وأضاف البيان، انه "تم تشكيل فريق عمل للتحري وجمع المعلومات عن المشتبه به"، مبينا انه "بعد استحصال الموافقات القضائية واستكمال جميع الإجراءات الأصولية، تمكنت المفارز بكمين محكم من القاء القبض عليه".

وتابع "ولدى التحقيق مع المتهم اعترف صراحة عن قيامه بانتحال صفة ضابط في وزارة الداخلية"، مؤكدا "تدوين أقواله واحالته الى الجهات المعنية استعداداً لمثوله امام القضاء لينال جزاءه العادل".