آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

السوداني: أهمية التنسيق العالي ما بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

سياسة | 2-03-2024, 22:58 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت (2 اذار 2024)، أهمية التنسيق العالي ما بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "السوداني، استقبل عدداً من أعضاء مجلس النواب عن كتلة صادقون، وجرى، خلال اللقاء، بحث مستجدات الأوضاع العامة في البلاد، وجهود الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي الذي يستهدف المواطن، والنهوض بالواقع الخدمي والاقتصادي، بما يساعد في تحقيق التنمية والازدهار للبلد".

واضاف، ان "اللقاء، اكد على أهمية التنسيق العالي ما بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، في مجال الإسراع بتشريع القوانين التي تصبّ في خدمة المصلحة العامة، وتعزيز الرقابة البرلمانية وتطوير آلياتها، بما يساعد في تحقيق التكامل الذي يدعم العمل التنفيذي وفق الأولويات والخطط المعتمدة".