آخر الأخبار
"بغداد اليوم" تنشر قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء - عاجل "حماس" تحذر من التدخل بعمل "الأونروا" واختيار "مشرف بديل" عن الأمم المتحدة تنفيذ عملية أمنية من ثلاثة محاور في صحراء الأنبار مجلس النواب يرفع جلسته البرلمان يُصوت على إضافة فقرة "انتخاب رئيس المجلس" على جدول أعماله

لتعزيز الصدارة.. الجوية يواجه نفط البصرة اليوم في دوري نجوم العراق

رياضة | 1-03-2024, 10:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تقام ، اليوم الجمعة (1 اذار 2024)، خمس مباريات ضمن منافسات الجولة 17 لدوري نجوم العراق لكرة القدم، ثلاثة منها تحتضنها العاصمة بغداد، وواحدة في ميسان، واخرى في كربلاء.

عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم، ستنطلق صافرة مواجهتين، الأولى تجمع فريقي الكرخ وضيفه النجف على ملعب الساحر أحمد راضي، أما الثانية فستقام في ملعب ميسان الأولمبي وتجمع فريقي نفط ميسان وضيفه النفط.

وتجرى مباراة واحدة عند الساعة الخامسة عصراً تجمع فريقي القوة الجوية وضيفه نفط البصرة، في حين ستقام مباراة واحدة عند الساعة السابعة والنصف مساءً بين فريقي القاسم وضيفه كربلاء على ملعب كربلاء الدولي وهو الملعب الافتراضي للقاسم.

وختام مواجهات اليوم، سيكون عند الساعة التاسعة مساءً بين فريقي الكهرباء وضيفه نفط الوسط، على ملعب الزوراء وهو الملعب المفترض للكهرباء.