آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

مشاركة ميسي في أولمبياد باريس "مُهددة" لهذا السبب

رياضة | 28-02-2024, 15:37 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الاربعاء (28 شباط 2024)، عن صعوبة مشاركة الأسطورة ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، في أولمبياد باريس 2024، برفقة منتخب بلاده.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى أولمبياد باريس، بعد الفوز على البرازيل، بهدف دون رد، في نهائي بطولة كوبا أمريكا تحت 23 عامًا.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ميسي سيواجه ضغوطًا من إحدى الشركات الراعية للدوري الأمريكي، ومسؤولي المنافسة نفسها، للبقاء مع ناديه.

وفي الوقت ذاته، من المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا في 21 يونيو/ حزيران المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في 14 يوليو/ تموز في ميامي.

وفي حال وصول الأرجنتين إلى النهائي، سيعود ميسي بعد ذلك إلى انتر ميامي للمشاركة في كأس الرابطة، التي تنطلق في 26 يوليو/ تموز المقبل.

ويشارك انتر ميامي في بطولة كأس الدوريات، التي ستنطلق في نفس يوم بداية منافسات كرة القدم في الأولمبياد.

وستنتهي الأولمبياد يوم 11 أغسطس/ آب، بينما تستمر بطولة كأس الدوريات حتى 25 من الشهر نفسه، وبالتالي يمكن لميسي المشاركة في الأولمبياد، قبل العودة إلى الأدوار الإقصائية في الكأس.

لكن ذلك الأمر لن يلقى ترحيبًا من الشركة الراعية لبطولة الكأس، التي تأمل وجود ميسي بكافة أدوار البطولة.

المصدر: وكالات