آخر الأخبار
البرلمان يعقد جلسته برئاسة المندلاوي وحضور 172 نائبًا الاقتصاد الأخضر والتنوع .. مشاريع وتحديات كبيرة ستُحصد ثمارها لاحقًا النزاهة تتحرى واقـع شركات ومصانع الأدوية في العراق وتوجه دعوة للصحة سعر الصرف يهوي مجددًا.. 145 الف دينار مقابل كل 100 دولار إحتفظوا بنصائحكم.. جعفر الصدر يرد على كاميرون: إنتهاكات غزة تستوجب الإدانة وليس "تجريم المثلية"

لتعزيز عرينه.. دي خيا على رادار برشلونة

رياضة | 27-02-2024, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء (27 شباط 2024)، أن حراسة المرمى تعد أحد المراكز التي تعمل إدارة برشلونة على دعمها في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أولوية برشلونة في الصيف ستكون لدعم مركز الجناح الأيسر ولاعب الوسط المدافع، بالإضافة إلى ضم ظهير أو أكثر في حال رحيل سيرجي روبرتو وماركوس ألونسو، ثم بعد ذلك يأتي الجدل الخاص بمركز حراسة المرمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن تحرك برشلونة سيعتمد على مصير إيناكي بينيا، الذي قدم أداء جيدا في بداية غياب تير شتيجن بسبب الإصابة، لكنه أظهر بعد ذلك بعض المستويات المقلقة، وانتهى الأمر باستقبال الفريق للعديد من الأهداف.

وأوضحت أن هناك جدلا داخليا في إدارة برشلونة حول ما إذا كان ينبغي البحث عن حارس يتمتع بخبرة أكبر من بينيا.

وفي الوقت نفسه، هناك شك حول ما إذا كان إيناكي سيطلب الرحيل بحثا عن المزيد من دقائق اللعب، بعد أن ذاق متعة أن يكون أساسيا في غياب تير شتيجن.

وكشفت أن إدارة البلوجرانا إذا اضطرت للذهاب إلى الميركاتو لضم حارس جديد، فإن هناك خيارين، الأول هو البرتغالي لويس ماكسيميانو، البالغ 25 عاما، والذي يلعب مع ألميريا هذا الموسم على سبيل الإعارة من لاتسيو.

وذكرت أن هذا أحد الحراس الذي تابعه كشافو برشلونة قديما منذ كان يلعب في البرتغال.

أما الخيار الثاني سيكو ديفيد دي خيا، الحارس السابق لمانشستر يونايتد، والذي ظل من دون ناد منذ الصيف الماضي.

وقالت الصحيفة إن دي خيا لديه خبرة في اللعب على أعلى مستوى، لكن السؤال إذا كان سيقبل أن يكون بديلا لتير شتيجن.

المصدر: كوورة