آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

السوداني يبارك بزيارة النصف من شعبان ويستذكر فتوى الجهاد الكفائي

سياسة | 25-02-2024, 23:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مساء اليوم الأحد (25 شباط 2024) بزيارة النصف من شعبان" مستذكراً "فتوى الجهاد الكفائي".

وقال السوداني في تغريدة بمنصة "إكس"، "نبارك لشعبنا العراقي الكريم، وأبناء أمتنا الإسلامية ومراجعنا العظام، حلول ذكرى ولادة الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف".

كما بارك "لكل زائر قصد كربلاء الشهادة، في زيارة النصف من شعبان سعيه وزيارته، ونسأل الله جل وعلا قبول صالح الأعمال، كما نستذكر في هذه المناسبة، فتوى الجهاد الكفائي المباركة، التي صدرت عن سماحة المرجع الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني عام 1435 هـ، ووقوف الشعب العراقي صفاً واحداً ضد خوارج العصر الإرهاب الداعشي المندحر".

وأضاف السوداني "دعاؤنا أن يحفظ الباري كل العراقيين وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار، والرحمة لكل شهدائنا الأبطال، والشفاء التام للجرحى والمصابين".