آخر الأخبار
الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غزة لخصوصية الأبنية واهميتها.. الأمانة تواصل أعمال تأهيل مركز بغداد القديمة (صور) الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار

ابتزوها إلكترونيًا واغتصبوها.. إجرام بغداد تكشف تفاصيل جريمة "بشعة" بحق فتاة قاصر

أمن | 25-02-2024, 13:32 |

+A -A

 بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت مديرية مكافحة الاجرام، اليوم الاحد (25 شباط 2024)، القبض على أربعة متهمين بابتزاز "فتاة حدث" إلكترونيًا واغتصابها في بغداد. 

وذكر بيان للمديرية تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد تمكنت من إلقاء القبض على أربعة متهمين لقيامهم بابتزاز فتاة (حدث) إلكترونيا واستدراجها لإحدى الدور السكنية واغتصابها في بغداد".

وأضاف أنه "تمت عملية القبض بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز المديرية حول تعرض فتاة (حدث) للاغتصاب من قبل أربعة أشخاص بعد أن تم ابتزازها إلكترونيا".

وأوضح أنه "على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز تم التوصل الى المتهمين والقبض عليهم"، مبينا انه "جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".