آخر الأخبار
زلزال قوي خلال أيام.. تحذير جديد من العالم الهولندي المثير للجدل غزة.. استشهاد 8 وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على النصيرات مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى العراق على موعد مع امطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة- عاجل اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب بغداد

ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على موقع لحزب الله جنوبي لبنان

عربي ودولي | 23-02-2024, 11:39 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة (23 شباط 2024)، بارتفاع عدد قتلى حزب الله في القصف الإسرائيلي على بلدة بليدا جنوبي لبنان إلى 3 اشخاص.

وقالت  وسائل الاعلام في خبر عاجل تابعته "بغداد اليوم"، "ارتفاع عدد قتلى حزب الله في القصف الإسرائيلي على بلدة بليدا جنوبي لبنان إلى 3 اشخاص".

وكان الجيش الإسرائيلي اعلن، مساء امس الخميس، أنه استهدف منشأة عسكرية تابعة لحزب الله، جنوبي لبنان.

وفي بيان، قال الجيش، إنه أغار على "مبنى عسكري تابع لمنظمة حزب الله، بعد رصد مسلحين فيه".

وأضاف بيان الجيش الإسرائيلي، أن استطلاعاته رصدت مسلحين يدخلون إلى مبنى عسكري تابع لمنظمة حزب الله في منطقة بليدا (جنوبي لبنان)، وبعد الرصد تم استنفار طائرات مقاتلة لتهاجم المبنى الذي تواجد فيه المسلحون.

وصدر البيان الإسرائيلي، في أعقاب إعلان "حزب الله" اللبناني، مساء الخميس، مقتل مقاتلين من قواته على يد الجيش الإسرائيلي، دون ذكر مكان أو ملابسات مقتلهما، لترتفع حصيلة قتلاه إلى 208 منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

المصدر: وكالات