آخر الأخبار
سعر الصرف يهوي مجددًا.. 145 الف دينار مقابل كل 100 دولار إحتفظوا بنصائحكم.. جعفر الصدر يرد على كاميرون: إنتهاكات غزة تستوجب الإدانة وليس "تجريم المثلية" الأمن الوطني يفكك عصابة لتزييف الأموال ببابل ويقبض على 3 آخرين في محافظتين الخزعلي يهاجم بيانات صدرت ضد قانون "مكافحة البغاء": ينطبق مع روح الدستور كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر

تخصيص 200 دونم في بسماية لتشييد مقار الاتحادات الرياضية

رياضة | 22-02-2024, 17:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، اليوم الخميس (22 شباط 2024) عن تخصيصَ قطعة أرض مساحتها 200  دونم في مجمع بسماية جنوب شرقي العاصمة بغداد للاتحادات الرياضية. 

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للجنة الاولمبية تلقته "بغداد اليوم"، ان مفتن "ألتقى اليوم حيدر مكية، رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار، وبحضور عضوي المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية خليل ياسين، وهردة رؤف، وأثمر اللقاء عن موافقة رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار على تخصيص قطعة أرض مساحتها 200 دونم في مدينة بسماية، توزع على الاتحادات الوطنية الرياضية كمقار رسمية لها، بعد أن افتقدت هذا الأمر منذ عقود سابقة". 

وعد رئيس اللجنة الأولمبية التخصيص "بالمنجز وأنه يأتي في إطار الدعم اللا محدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية لجميع الاتحادات الوطنيّة الرياضية، الأولمبية وغير الأولمبية".

وأضاف "بكل تأكيد فان مستقبل الرياضة العراقية سيكون زاهياً، وسنعمل دائما على الارتقاء برياضتنا إلى أفضل حال".