آخر الأخبار
لأول مرة منذ نصف قرن.. ضوء اخضر من السوداني لانشاء مدينة بين بغداد وديالى - عاجل 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة انخفاض سعر صرف الدولار في بغداد صادق عطية يوضح اسباب "منعه" من نشر الحالة الجوية

خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصًا في كرخ بغداد

أمن | 22-02-2024, 11:58 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

اعلنت قيادة شرطة بغداد، اليوم الخميس (22 شباط 2024)، تحرير فتاة مخطوفة والقاء القبض على 51 شخصًا ضمن ممارسة امنية في جانب الكرخ بالعاصمة. 

 وذكر بيان للقيادة تلقته "بغداد اليوم"، أن "مديرية نجدة الكرخ، تمكنت من تحرير مخطوفة والقبض على خاطفيها عدد (4) متهمين، فضلا عن القبض على (3) سراق وضبط (8) عجلات مطلوبة وتنفيذ (6) أوامر قبض قضائية بالعاصمة". 

واضاف " كما تم ضبط اسلحة عدد 2 غير مرخصة وكذلك ضبط (223) عجلة مخالفة و ( 251 ) دراجة نارية مخالفة، فيما تم تبني (25) حادث مشاجرة، و حادث مروري في بغداد". 

واشار الى انه "ضمن حملة لمكافحة ظاهرة التسول تم ضبط (25) متسولا و (15) مخالفا، فيما تواصل مفارز المديرية المنتشرة ضمن عموم جانب الكرخ من العاصمة ممارساتها الامنية والانتشار لتعزيز الامن والاستقرار والتصدي لكل ما يمس امن وسلامة المواطن بالإضافة الى واجبها الإنساني".