أمن 21-02-2024, 23:35 | --
+A -A


وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية

بغداد اليوم- بغداد

وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء (21 شباط 2024)، بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية.

وشدد الشمري خلال اجتماع الأمر الديواني لتنسيق الجهد الأمني والاستخباري لمكافحة المخدرات، بحسب بيان لمكتبه تلقته "بغداد اليوم"، على "الحفاظ على الاستقرار والعمل على زيادة مستواه".

وأضاف "وجّهنا بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية، ومتابعة أي معلومة عن المخدرات تأتي من جميع الأجهزة الأمنية".

وأكد على "تكثيف الجهود لإلقاء القبض على تجار المخدرات كافة والمطلوبين بقضايا المخدرات ومروجيها".

وعد وزير الداخلية "آفة المخدرات هي التهديد الأول ويجب القضاء عليها بشكل كامل وإكمال قاعدة البيانات عن تجارها".

أهم الاخبار

القاضي زيدان يبحث مع ناصر تعزيز الاستقرار المالي ودعم الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي

بغداد اليوم - بغداد بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، مع محافظ البنك المركزي الجديد نزار ناصر، تعزيز الاستقرار المالي ودعم الإجراءات القانونية الخاصة بالبنك المركزي. وذكر إعلام القضاء في بيان تلقته "بغداد

اليوم, 08:55