آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

المشاركة الأولى.. سيدات العراق بمواجهة فلسطين في بطولة غرب اسيا

رياضة | 20-02-2024, 10:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يواجه المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم للسيدات، اليوم الثلاثاء (20 شباط 2024)، نظيره الفلسطيني ضمن منافساتِ المجموعة الثانية لبطولةِ اتحاد غرب آسيا للسيدات في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويبدأ منتخبنا الوطنيّ للسيدات مشواره في البطولةِ، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، بمواجهة نظيره الفلسطيني، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي سوريا والنيبال.

وتقام مبارياتُ الأدوار الأولى (دور المجموعات) في رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيّة بمدينة جدة التي شهدت انطلاقَ المنافسات امس الاثنين، بلقاء الافتتاح للمجموعة الأولى بين منتخبي لبنان وغوام، اعقبتها مباراة منتخبي السعودية والأردن.

ويشارك كل من منتخبي غوام ونيبال في هذه النسخة من البطولة بدعوةٍ خاصةٍ كضيفين من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، في وقتٍ قررت فيه اللجنةُ المنظمة للبطولة إقامة مباريات الأدوار النهائية على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضيّة.

وتكتسب النسخةُ الحالية أهميةً كبيرةً كونها تُقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، ومشاركة منتخبنا الوطنيّ العراقي للسيدات.

ويشير سجلُ البطولة إلى فوز منتخب الأردن للسيدات بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا لخمسِ نسخٍ سابقة، بينما فاز منتخب الإمارات بلقب نسختين فقط.