آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

السوداني يصل هولندا على رأس وفد رفيع ومكتبه يكشف تفاصيل الزيارة

سياسة | 15-02-2024, 12:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس (15 شباط 2024)، إلى مملكة هولندا على رأس وفد حكومي رفيع، في مستهل زيارة رسمية، تلبيةً لدعوة من رئيس الوزراء الهولندي مارك روته.

وقال مكتب السوداني في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "السوداني سيجري، خلال الزيارة، مباحثات ثنائية مع رئيس الوزراء الهولندي تتمحور حول تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز الشراكة والتعاون الثنائي في مجالات الزراعة وتطويرها، وتقنيات الري والمياه، ومختلف المجالات الاقتصادية والتنموية".

وأضاف البيان، "كما سيرأس رئيس مجلس الوزراء وفد العراق في اللقاء الموسع مع وفد الحكومة الهولندية، فضلاً عن عقْد لقاءاتٍ مع ممثلي كبرى الشركات الهولندية، إضافة الى اللقاء بالنخب الاقتصادية الهولندية، ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات والشركات الهولندية الراغبة بتوسعة التعاون مع العراق، والمهتمة بالشراكة والإسهام في إعمار البنى التحتية ومشروعات التنمية".

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر صباح اليوم الخميس، العاصمة بغداد متوجهاً إلى هولندا في زيارة رسمية.