آخر الأخبار
ما مدى تأثير الدول العربية سياسيا على العراق؟.. أصبح اكثر استقلالاً الشروع بعمليات لملاحقة العصابات بجانب الكرخ نائب إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" إن كانت بلاده تمتلك أسلحة نووية "مخفية" مصدر يكشف لـ"بغداد اليوم" موعد زيارة ابراهيم رئيسي للعراق الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

محافظ واسط يوجه بغلق "مدينة الأحلام" بعد إصابة 15 طفلاً وامرأتين بسقوط إحدى الألعاب

محليات | 12-02-2024, 19:21 |

+A -A

بغداد اليوم -  واسط

افاد مصدر امني في محافظة واسط، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، بصدور اوامر من المحافظ محمد جميل المياحي بغلق مدينة العاب الاحلام وتشكيل لجنة مختصة في الحوادث.

فيما اكد المصدر، انه "تم اعتقال الشخص المســــؤول عن المدينة الترفيهية التي سقطت فيها "لعبة الدوامة" في محافظة واسط وتم فتح تحقيق لمعرفة اسباب الحادث".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر محلي، بإصابة 15 طفلاً وامرأتين بجروح خطيرة، نتيجة سقوط إحدى ألعاب "مدينة الأحلام" في محافظة واسط.

وقال المصدر، إن "15 طفلاً وامرأتين أصيبوا بجروح متفاوتة، بينها إصابات بالرأس، نتيجة سقوط إحدى ألعاب (مدينة ألعاب الأحلام) ضمن محافظة واسط".

وأضاف المصدر، أن "المصابين جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم"، لافتاً إلى أن "من بين المصابين نقلوا إلى وحدة الإنعاش، ولا توجد حالات وفاة لغاية الآن".