آخر الأخبار
بعد تنامي ظاهرة "فبركة الخطف".. اتفاق عشائري على اجراءات "قاسية" بحق مضللي العدالة طالبان تعلن اعتقال "جاسوس" نفذ الهجوم على السياح الأجانب اثناء "صلاته بالمسجد".. اعتداء وحشي على ضابط بـ"مطرقة حديدية" في دهوك جرس البرلمان يقرع لدعوة النواب لاستئناف جلسة انتخاب الرئيس تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية

إيران: مقتل عنصر من داعش على الحدود العراقية

عربي ودولي | 11-02-2024, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن مساعد وزير الداخلية الإيراني للشؤون السياسية والأمنية مجيد مير أحمدي، اليوم الاحد (11 شباط 2024)، مقتل أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال محاولته الدخول عبر الحدود العراقية.

وقال مير أحمدي في تصريح لوسائل إعلام محلية إيرانية، وتابعته "بغداد اليوم"، ان "قوات حرس الحدود الإيرانية قتلت الليلة الماضية عنصر إرهابي من تنظيم داعش في مواجهات مسلحة أثناء دخوله البلاد من الحدود العراقية".

وأضاف، ان "أجهزة المخابرات والأمن، قامت بإجراءات واسعة النطاق ووقائية على مدار الساعة ورصدت وضبطت كل العناصر المحتملة التي قد تكون مرتبطة بالتحركات الإرهابية".

ولم يحدد المسؤول الإيراني، هوية وجنسية الشخص الذي ينتمي إلى تنظيم داعش والذي جرى قتله على أيدي قوات حرس الحدود الإيراني.