آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

إيران: مقتل عنصر من داعش على الحدود العراقية

عربي ودولي | 11-02-2024, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن مساعد وزير الداخلية الإيراني للشؤون السياسية والأمنية مجيد مير أحمدي، اليوم الاحد (11 شباط 2024)، مقتل أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال محاولته الدخول عبر الحدود العراقية.

وقال مير أحمدي في تصريح لوسائل إعلام محلية إيرانية، وتابعته "بغداد اليوم"، ان "قوات حرس الحدود الإيرانية قتلت الليلة الماضية عنصر إرهابي من تنظيم داعش في مواجهات مسلحة أثناء دخوله البلاد من الحدود العراقية".

وأضاف، ان "أجهزة المخابرات والأمن، قامت بإجراءات واسعة النطاق ووقائية على مدار الساعة ورصدت وضبطت كل العناصر المحتملة التي قد تكون مرتبطة بالتحركات الإرهابية".

ولم يحدد المسؤول الإيراني، هوية وجنسية الشخص الذي ينتمي إلى تنظيم داعش والذي جرى قتله على أيدي قوات حرس الحدود الإيراني.