آخر الأخبار
بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيًا للاسبوع الثاني تواليًا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل

الأردن تتجاوز كوريا الجنوبية بسهولة وتتأهل لنهائي كأس آسيا

رياضة | 6-02-2024, 19:58 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

نجح المنتخب الاردني، اليوم الثلاثاء (6 شباط 2024)، بتجاوز نظيره الكوري الجنوبي بسهولة في المبارة المؤهلة الى نهائي كأس اسيا 2023 بنتيجة 2-0.

واستطاع يزن النعيمات في افتتاح النتيجة للمنتخب الأردن في الدقيقة 53 من زمن اللقاء بصناعة من زميله موسى التعمري.

النعيمات استغل تمريرة التعمري في منطقة جزاء المنتخب الكوري ووضع الكرة من فوق رأس حارس النمور بلمسة فنية ليهز أخيرًا شباك كوريا الجنوبية بعدما حاول في العديد من المرات في الشوط الأول.

التعمري يضيف الثاني

طوفان النشامى استمر على حراسة مرمى كوريا الجنوبية بعدما نجح المنتخب الأردني في تسجيل الهدف الثاني عن طريق موسى التعمري في الدقيقة 66.

من سيواجه في النهائي

وينتظر النشامى الان الفائز من مباراة ايران وقطر ليكون معه على النهائي الذي تأمل الشعوب العربية ان يكون عربيا عربيا.

ولعب منتخب الأردن ضد نظيره كوريا الجنوبية بعدما نجح في الوصول للمربع الذهبي عقب تفوقه على طاجيكستان في ربع النهائي بهدف نظيف.

فيما صعد منتخب كوريا الجنوبية إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعدما تفوق على منتخب استراليا بنتيجة 2-1 في مباراة استمرت للأشواط الإضافية.