آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

مع ذروة التدفق البشري.. ديالى تمدد الاحزمة الامنية حول العشرات من مزاراتها

أمن | 6-02-2024, 21:37 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء (6 شباط 2024)، تمديد الاحزمة الأمنية حول العشرات من مزاراتها الدينية مع ذروة التدفق البشري من مختلف المناطق.

الناطق باسم شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري أكد في حديث لـ "بغداد اليوم"، أن "الشرطة والتشكيلات الساندة فرضت منذ يوم امس احزمة امنية حول العشرات من المراقد والمزارات الدينية في بعقوبة وبقية مدن ديالى مع تدفق الاف الزائرين من مختلف المناطق".

واضاف، أن "الشرطة قررت تمديد الاحزمة الامنية بشكل مؤقت مع وصول الزوار الى مرحلة الذروة"، مبيناً أن "تأمين المزارات يأتي وفق خطة معدة مسبقا مع ادارتها لتفادي اي خروقات".

واشار الشمري الى أن "الاحزمة الامنية استراتيجية معتمدة في تأمين المزارات في الزيارات الكبيرة من اجل منع اي خروقات وتأمين الالاف من الزائرين".

وشهدت المزارات الدينية في محافظة ديالى تدفق بشري كبير لاحياء ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم (عليه السلام).