آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

انتخاب مرتضى الابراهيمي محافظا لذي قار

محليات | 5-02-2024, 23:29 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

انتخب مجلس محافظة ذي قار، اليوم الاثنين (5 شباط 2024)، مرتضى الابراهيمي محافظا جديدا.

وقال مراسلنا، إن مجلس محافظة ذي قار صوت على اختيار مرتضى الابراهيمي محافظاً لذي قار عن تيار الحكمة ورزاق كشيش نائباً أول وماجد العتابي نائباً ثانياً، وعزة الناشي رئيسًا لمجلس المحافظة عن تحالف نبني.

وفي وقت سابق من اليوم، صوت مجلس محافظة المثنى، على انتخاب أحمد محسن دريول رئيساً للمجلس بإجماع الاعضاء الحاضرين.

كما انتخب مجلس محافظة بغداد اليوم الاثنين (5 شباط 2024)، عبدالمطلب العلوي، محافظا للعاصمة بغداد.

وصوت مجلس محافظة الانبار، على انتخاب محمد نوري الكربولي محافظا للانبار بإجماع الاعضاء الحاضرين.

وانتخب مجلس محافظة نينوى، عبد القادر الدخيل محافظاً لنينوى لاربع سنوات قادمة بتصويت الاغلبية، ليتم الابقاء على المحافظ الذي حل بديلا لنجم الجبوري.

فيما صوت مجلس محافظة البصرة، اليوم الاثنين (5 شباط 2024) على انتخاب اسعد العيداني محافظًا للبصرة بإجماع الاعضاء الحاضرين.

وصوت مجلس محافظة النجف، اليوم الاثنين (5 شباط 2024)، على اختيار يوسف كناوي محافظًا للنجف وعمار الجزائري نائبًا أول وكرار محبوبة نائبًا ثانيًا.

كما صوت، اليوم ايضا مجلس محافظة واسط على اختيار محمد جميل المياحي محافظاً لواسط، وعلي حسين سليمون رئيساً لمجلس المحافظة.

وفي وقت سابق، الاحد (4 شباط 2024)، جدد مجلس محافظة كربلاء، الثقة بنصيف الخطابي محافظاً لكربلاء وعلي الميالي نائبا له، كما صوت على قاسم اليساري رئيسا لمجلس محافظة كربلاء ومحفوظ التميمي نائبا له ، 

كما صوّت مجلس محافظة صلاح الدين، امس الأحد، على رئيس حزب الجماهير النائب احمد عبدالله الجبوري "أبو مازن" محافظًا وعادل عبد السلام رئيساً لمجلس المحافظة ومحمد الحسن عطية بالإجماع نائبًا لرئيس للمجلس.

كما صوت اعضاء مجلس محافظة البصرة، اليوم الاثنين، على تولي خلف البدران رئاسة المجلس واسامة السعد نائبًا له.