آخر الأخبار
الإعلام الأمني تكشف ملابسات حادث قتل في ميسان العدوان الإسرائيلي على غزة يخطف أرواح 143 صحفيًا دعم برلماني لقرار قطع خدمة الإنترنت خلال الامتحانات النهائية: نتعامل مع غش مبتكر كلوب: نونيز يفعل الاشياء الصحية دوما ولكنه غير محظوظ مخاوف من ضعف الطلب.. "معدلات الفائدة المرتفعة" تخفض أسعار النفط

السوداني يحث الجهد الخدمي على اكمال مالديهم للبدء بمشاريع جديدة

سياسة | 4-02-2024, 17:08 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد (4 شباط 2024) فريق الجهد الخدمي على اكمال ما لديهم للبدء بمشاريع خدمات جديدة.

وأفاد بيان لمكتبه تلقته "بغداد اليوم"، بأن السوداني "ترأس اليوم اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي، جرى خلاله استعراض شامل عن سير تنفيذ المشروعات التي يتولى تنفيذها فريق الجهد، فضلاً عن متابعة نسب الإنجاز في المشاريع التي أقرت عام 2023 في بغداد والمحافظات".

وشهد الاجتماع "التداول في الموقف المالي لمشروعات الفريق ونسب المبالغ المصروفة والمتبقية، والمبالغ المسجلة قيد الإنجاز والتمويل، ومناقشة دور نقابة المهندسين، المتمثل في الإشراف الهندسي وفق المواصفات المنفذة لما هو مقرر لكل مشروع" وفقاً للبيان.

كما ناقش الاجتماع بحسب مكتب السوداني "مسارات العمل وفق التخصيصات المحددة للمشروعات، وتوظيف فريق الجهد الخدمي لقدراته وإمكانياته لاستكمال ما هو غير مكتمل من المشروعات، والشروع بمشروعات جديدة في النصف الثاني من العام المقبل، فضلاً عن تلبية الجوانب الخدمية وفق الأولويات والضرورات المتلامسة مع حياة المواطنين".

وتطرق رئيس مجلس الوزراء إلى "ملفات دعم فريق الجهد الخدمي والهندسي للأعمال الجارية في مجال الطاقة الكهربائية، والاستعدادات اللازمة للصيف المقبل، ووضع خطط الطوارئ اللازمة لضمان استمرار تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية بصورة كفوءة ومستمرة".