آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

بالتعاون مع المنظمات الدولية

التربية توثق أسس إطلاق المرحلة الثانية من نظام إدارة المعلومات

محليات | 30-01-2024, 09:16 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد  

وثقت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء (30 كانون الثاني 2024)، أسس إطلاق المرحلة الثانية من نظام إدارة المعلومات بالتعاون مع المنظمات الدولية.

وذكر بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، أن "التربية وثقت أسس إطلاق المرحلة الثانية من نظام إدارة المعلومات (Emis) خلال لقاء مدير مكتب الوزير الدكتور سعد أحمد الجميلي وفدٍ يُمثل منظمة اليونسكو واليونيسف مع عرض أبرز الإنجازات المتحققة في عام 2023 والخطط المنهجية لعام 2024 في مبنى الوزارة". 

وأضاف أن "محاور الاجتماع والمخرجات التي تمخض عنها بصورة مختصرة حيث تضمنت مناقشة شمول (10) مديريات عامة للتربية مع ملاكاتها التعليمية والتدريسية في تفعيل هذا البرنامج الهادف الى تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتنفيذ الدورات التدريبية اللازمة لتنمية المهارات".