آخر الأخبار
تكليف جميل الشمري معاونا لرئيس أركان الجيش للعمليات هل يوجد تدخل أجنبي في حادث وفاة رئيسي؟ آخر شهر تتأخر به الرواتب.. اربيل سلّمت النفط والايرادات غير النفطية ولم يتبق خلاف إيران تدرس إمكانية إجراء انتخابات رئاسية في 28 حزيران المقبل امانة بغداد تعلن عن مشروع جديد للصرف الصحي

المنتخب الأردني يفوز على نظيره العراقي ويتأهل الى ربع نهائي بطولة كأس آسيا

رياضة | 29-01-2024, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

فاز المنتخب الاردني على نظيره العراقي بثلاثة اهداف لهدفين، اليوم الاثنين (29 كانون الثاني 2024)، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا 2023.

وتأهل الاردن بذلك الى الدور قبل النهائي حيث سيواجه منتخب طاجيكستان، بعد فوزه على العراق الذي خسر لاعبه هداف البطولة ايمن حسين بعد ان طرده الحكم الايراني الجنسية، الذي ادار المباراة.

وقام الحكم بمنح حسين بطاقة صفراء ثانية ليقوم بطرده بعدها، بسبب طريقة احتفاله بالهدف عندما جلس في الارض مع فعل اشارة "الأكل" وكأنه يجلس على مائدة طعام.

وتأهل منتخب الأردن إلى دور الـ16 بعد أن حل ثالثاً في المجموعة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، بجمعه 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، في وقت تأهل منتخب العراق إلى نفس الدور بتصدره المجموعة الرابعة من 3 حالات فوز متتالية على كل من إندونيسيا ثم اليابان وبعدها فيتنام.