آخر الأخبار
النزاهة تنفي صدور مذكرة اعتقال بحق القاضي حيدر حنون السفيرة الامريكية في بغداد تجري سلسلة من اللقاءات مع قادة ووزراء عراقيين الكشف عن مقابر جماعية جديدة في الأنبار "إزاحة الديمقراطي غير ممكنة".. البارتي يستدل على قوته بعبارة واحدة ويذكّر بالعام 1992 السيطرة على حريق التهم بساتين في صلاح الدين.. "تحقيق فوري"

القضاء يناقش مع واشنطن عقوبات الخزانة على الأشخاص والشركات العراقية

سياسة | 29-01-2024, 11:05 |

+A -A

بغداد اليوم -  

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الاثنين (29 كانون الثاني 2024) ، مع وكيل وزارة الخزانة الأمريكية لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية براين نيلسون، عقوبات الخزانة الامريكية على الأشخاص والشركات العراقية.

وقال المركز الإعلامي للمجلس في بيان تلقته "بغداد اليوم، ان  رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور فائق زيدان، استقبل اليوم الاثنين، وكيل وزارة الخزانة الأمريكية لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية براين نيلسون، بحضور القائم باعمال بعثة الولايات المتحدة في العراق ديفيد برجر والملحق العدلي في السفارة الامريكية إلين اندريزي والوفد المرافق له".

واضاف البيان، ان اللقاء "ناقش الإجراءات القانونية والعقوبات الصادرة من وزارة الخزانة الأمريكية (OFAC) بخصوص الأشخاص والشركات العراقية".