آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

إجرام بغداد تطيح بمتهمين اثنين بقضايا القتل والتسليب

أمن | 25-01-2024, 09:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة أجرام بغداد، اليوم الخميس (25 كانون الثاني 2024)، إلقاء القبض على متهمين اثنين بقضايا القتل والتسليب.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب حي العامل لمكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب بجريمة قتل ضمن منطقة حي العامل ببغداد، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات".

وفي سياق متصل، اشارت الى أن "مفارز مكتب التاجي لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على متهم لقيامه بتسليب أحد المواطنين وسرقته مبلغاً مالياً قدره (خمسة ملايين دينار) مع أجهزة موبايل".

وبينت، أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه الى القضاء وتوقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".