آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

إجرام بغداد تطيح بمتهمين اثنين بقضايا القتل والتسليب

أمن | 25-01-2024, 09:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة أجرام بغداد، اليوم الخميس (25 كانون الثاني 2024)، إلقاء القبض على متهمين اثنين بقضايا القتل والتسليب.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب حي العامل لمكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب بجريمة قتل ضمن منطقة حي العامل ببغداد، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات".

وفي سياق متصل، اشارت الى أن "مفارز مكتب التاجي لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على متهم لقيامه بتسليب أحد المواطنين وسرقته مبلغاً مالياً قدره (خمسة ملايين دينار) مع أجهزة موبايل".

وبينت، أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه الى القضاء وتوقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".