آخر الأخبار
بالجرم المشهود.. القبض على زوجة اب بتهمة تقييد وتعنيف طفلي زوجها في بغداد "المجاملة" تتلاعب برواتب موظفي كردستان وبغداد مطالبة بقرار سياسي ملزم لأربيل - عاجل معزياً بضحايا لبنان.. بزشكيان يطالب المنظمات الدولية الوفاء بمسؤولياتها النزاهة تنشر موقفا احصائيا بعمليات الضبط المنفذة خلال شهر آب نائب تركماني: 75 ألف نازح من تلعفر الى تركيا وعودتهم تتطلب 3 خطوات حكومية - عاجل

رئيس ديوان الوقف السني يشارك أطفال مؤسسة البيت العراقي فرحة فوز المنتخب

محليات | 24-01-2024, 18:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

شارك رئيس ديوان الوقف السني مشعان الخزرجي، اليوم الأربعاء (24 كانون الثاني 2024)، بتجمع لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني في مؤسسة البيت العراقي للإبداع.

وقال بيان المكتب الاعلامي لرئيس الوقف، تلقته "بغداد اليوم"، ان الخزرجي، شارك أطفال "البيت العراقي للإبداع" مشاهدة مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الفيتنامي ضمن بطولة كأس آسيا، وسط أجواء ملؤها الفرح بعد تمكن المنتخب العراقي من الفوز على نظيره الفيتنامي، والذي بدوره بارك للفريق العراقي هذا الفوز، متمنيا مزيداً من التقدم للوصول إلى النهائي والظفر بالكأس".

واضاف، ان "رئيس الوقف، قدم مكافأة مالية للذهبي كمبادرة لدعم أطفال "البيت العراقي للإبداع" وهي جزء من مبادرات ديوان الوقف السني في دعم الشباب العراقي".

وبحسب البيان: "تقدم القائمون على المؤسسة وعلى رأسهم المدير هشام الذهبي بالشكر والعرفان لديوان الوقف السني ممثلاً برئيسه مشعان الخزرجي لما يقدمه من دعم لأطفال المؤسسة".