آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

بابل.. القبض على عصابة للسطو المسلح غربي الحلة

أمن | 24-01-2024, 15:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الأربعاء (24 كانون الثاني 2024)، إلقاء القبض على عصابة سطو مسلح غربي مدينة الحلة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "فريق عمل بإشراف قائد شرطة المحافظة اللواء خالد تركي الشمري، وبالتنسيق مع السلطة القضائية، تمكن من إلقاء القبض على عصابة مكونة من خمسة أشخاص، وذلك بعد تلقيها معلومات حول ارتكابهم جريمة سطو مسلح على دار أحد المواطنين في منطقة أبي غرق".

وأضافت، أن "الفريق الذي تألف من شعبة أبي غرق لمكافحة الإجرام ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بابل – خلية الصقور، وبإسناد قوة من سوات، تمكن من تحديد هوية المتهمين، وقام بنصب كمين لهم وأُلقى القبض عليهم".

وأوضحت، أن "المتهمين اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وأنهم كانوا مسلحين وقاموا بتهديد الضحية وسرقة مبلغ من المال ومخشلات ذهبية"، مشيرةً الى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".