آخر الأخبار
غرق شابين بنهر الفرات في المثنى قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني ماذا قالت "خبيرة فلك لبنانية" عن سقوط طائرة في 2024؟ (فيديو) مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً تتعلق بتبادل رصاص وأهازيج غاضبة.. مصدر يكشف ملابسات التغريدة الغامضة لوزير الصدر

الإطاحة بثلاثة من تجار المخدرات وضبط وكر لتهريب النفط في بغداد

أمن | 24-01-2024, 14:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن ، اليوم الأربعاء (24 كانون الثاني 2024)، الإطاحة بثلاثة من تجار المخدرات وضبط وكراً لتهريب النفط في العاصمة بغداد. 

وذكرت المديرية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن الميدانية، وبالتنسيق مع شؤون المخدرات، تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظتي بغداد ونينوى، صادره بحقهم مذكرات قبض وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات، حيث تم تسليمهم إلى الجهات ذات الاختصاص أصولياً". 

وفي غضون ذلك ، استطاعت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية ذاتها، "من ضبط وكراً يستخدم لتهريب المشتقات النفطية في منطقة حي الإعلام ببغداد، حيث تم ضبط خزانين سعة (١٥) الف لتر يحتويان على منتوجات نفطية وعجلتان حمل، تم تسليم المضبوطات الى الجهات المعنية".