آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

السوداني يوجه باستكمال إجراءات إطلاق الدرجات الوظيفية للأوائل وحملة الشهادات العليا

محليات | 23-01-2024, 15:45 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء (23 كانون الثاني 2024)، باستكمال إجراءات إطلاق الدرجات الوظيفية للأوائل وحملة الشهادات العليا. 

وذكر بيان لمجلس الخدمة الاتحادي، تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بضرورة دعم شريحة الاوائل وحملة الشهادات العليا من خلال تحديد سير اجراء واضح في استكمال اجراءات إطلاق باقي الدرجات الوظيفية المستحدثة لهم في قانون الموازنة مع وضع جدول زمني لإنجاز هذا الملف الهام لشريحة واسعة من أبنائنا". 

وأشار الى ان "رئيس مجلس الخدمة حضر اجتماعا في مكتب رئيس مجلس الوزراء"، مبينا ان "الاجتماع انتهى بمخرجات واعداد توصيات بهذا الشأن وتم التوقيع عليها وعرضها امام انظار الرئيس كي يتم الشروع بتنفيذها بشكل مباشر في ضوء المصادقة".