آخر الأخبار
مجلس النواب يرفع جلسته بعد تنامي ظاهرة "فبركة الخطف".. اتفاق عشائري على اجراءات "قاسية" بحق مضللي العدالة طالبان تعلن اعتقال "جاسوس" نفذ الهجوم على السياح الأجانب اثناء "صلاته بالمسجد".. اعتداء وحشي على ضابط بـ"مطرقة حديدية" في دهوك جرس البرلمان يقرع لدعوة النواب لاستئناف جلسة انتخاب الرئيس

الإعلام الأمني: تدمير انفاق وأوكار الإرهابيين خلال عمليات وعد الحق

أمن | 21-01-2024, 19:48 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد (21 كانون الثاني 2024)، عن تدمير انفاق وأوكار الإرهابيين خلال عمليات (وعد الحق) التي أنطلقت فجر اليوم في مرحلتها الثالثة.

وأفاد بيان للخلية تلقته "بغداد اليوم"، ان "سلاح الجو ووفق معلومات دقيقة تمكن من تدمير انفاق وأوكار للإرهابيين في جبال حمرين ومكحول ومنطقة العيث، اذ تحولت أوكار الشر هذه إلى ركام على يد رجال العراق الاشاوس التي تكللت بجهود مديرية الاستخبارات العسكرية ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية بالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة".

وأشار الى ان "العمليات مازالت مستمرة".

وكانت قيادة العمليات المشتركة، أعلنت صباح اليوم الأحد عن إنطلاق المرحلة الثالثة من عملية (وعد الحق) فجر اليوم بإسناد من القوة الجوية ضمن قواطع عمليات ديالى وصلاح الدين والدوز وكركوك وسامراء ومن عدة محاور.