آخر الأخبار
مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات

إنطلاق المرحلة الثالثة من عمليات وعد الحق

أمن | 21-01-2024, 11:12 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاحد (21 كانون الثاني 2024)، انطلاق المرحلة الثالثة من عمليات وعد الحق في ثلاث محافظات ديالى وصلاح الدين وكركوك.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، وتخطيط ميداني من قبل قيادة العمليات المشتركة، تواصل قطعاتنا الأمنية المختلفة ملاحقة ما تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية"، مشيرةً الى "انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ( وعد الحق) بإسناد من صقور الجو ضمن قواطع  عمليات ديالى وصلاح الدين والدوز وكركوك وسامراء ومن عدة محاور".

وأضافت القيادة طبقاً للبيان ان "عمليات الأبطال في أجهزتنا الأمنية مستمرة لتعزيز الأمن والاستقرار ومطاردة ما تبقى من مفارز داعش المنهزمة ودك أوكارهم وتطهير الأراضي من دنسهم".