آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

وزير الداخلية يوجه بعدم قطع أي طريق خلال زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم

أمن | 20-01-2024, 22:08 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم السبت (20 كانون الثاني 2024)، بعدم قطع أي طريق خلال زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع).

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"،  أن "وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية لتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام عبد الأمير الشمري، عقد اجتماعاً موسعاً في مقر قيادة عمليات بغداد، بحضور نائب قائد العمليات المشتركة وأمين بغداد وممثل عن مكتب رئيس مجلس الوزراء وقائد عمليات بغداد وقائد طيران الجيش وممثل عن هيئة الحشد الشعبي وعدد من القادة والضباط من مختلف التشكيلات الأمنية لمناقشة الاستعدادات الجارية لتأمين إحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام)".

وأكد الوزير، بحسب البيان، "على تعزيز الجهد الاستخباري ودعمه بموارد بشرية ومتابعة مراحل الخطط المرسومة لهذه الزيارة الخالدة وتأمين مدينة الكاظمية المقدسة ومحيطها"، مشددا على "تنظيم طرق الزائرين وانسيابية الحركة وعدم قطع أي طريق من دون العودة إلى مديرية المرور العامة لتعمل على وضع الطرق البديلة في حال تم قطع أي طريق. "

كما أكد الوزير على التعاون التام مع أصحاب المواكب العزائية والإسهام في تقديم أفضل الخدمات للزائرين.