آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

اعتقال منفذي عملية إطلاق النار على المقر العسكري جنوب شرق ايران

عربي ودولي | 19-01-2024, 13:30 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن قائد الشرطة بمحافظة سيستان وبلوشستان (جنوب شرق ايران) العميد دوست علي جليليان، اليوم الجمعة (19 كانون الثاني 2024)، اعتقال منفذي اطلاق النار على المقر العسكري في مدينة سراوان.

وقال العميد جليليان في تصريح صحفي تابعته "بغداد اليوم"، إنه "بعد الإعلان عن عدة حوادث إطلاق نار على  مناطق بمدينة سراوان وعلى المقر العسكري وفرار الجاني أو الجناة من مكان الحادث، تم وضع التحقيق في القضية على جدول أعمال ضباط الشرطة". 

وأضاف: "في هذا الصدد، ومن خلال إجراء التحقيقات الميدانية، تم التعرف على هوية منفذي عملية إطلاق النار هذه، ومن خلال عملية مخططة ومباغتى، تم القبض على 4 أشخاص في مخبأهم، وأثناء التفتيش الأولي تم العثور على مسدسين وبندقية كلاشينكوف والذخيرة الخاصة بها".

وفي الختام، أشار قائد شرطة محافظة سيستان وبلوشستان إلى أن "المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأكد أن الشرطة تبذل قصارى جهدها لضمان النظام والأمن، لتعزيز شعور المواطنين بالأمن، وتتصدى بأي شكل من الأشكال للفوضى وتعكير صفو الامن وتتعامل مع المجرمين والعابثين بالامن وفقا للقانون".


المصدر: وكالات