آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في 8 محافظات عراقية يوم الأحد قصف بالطائرات على الحدود السورية (تفاصيل) تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟

كاساس: سعد ناطق يتمتع بصحة جيدة واتمنى ارضاء الجماهير العراقية

رياضة | 18-01-2024, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

كشف مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، اليوم الخميس (18 كانون الثاني 2024)، أسباب مغادرة اللاعب دانيلو السعيد بعثة المنتخب في العاصمة القطرية الدوحة، فيما أشار الى ان سعد ناطق يتمتع بصحة جيدة وهو جاهز لمباراة الغد.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي لمباراة العراق واليابان المقررة غداً، انه "لم يكن هناك اي مشاكل، بعد مباراة أندونيسيا اتصل بي دانيلو لانه كان يريد عقد اجتماع خاص معي وهناك اشخاص كانوا ينشرون الاكاذيب والاشاعات، وقال لي بانه لم يكن يشعر بحالة جيدة منذ اليوم الاول في ابو ظبي رغم اشراكه في مباراة كوريا الجنوبية".

وأضاف كاساس، ان "الحالة النفسية لـ الاعب لم تكن بافضل حال، وقال لي بانه يعاني من مشاكل على المستوى الشخصي، وحاولت ان اقنعه ولكنه كان يريد العودة للديار"، مبينا ان "كل ما اريده هو ان تتحسن حالة دانيلو باقصى سرعة ولم افهم ردت فعل الاعلام والجمهور العراقي وحتى اعضاء الاتحاد، لان دانيلو شخص محترم ونتمنى له التوفيق".

وتابع "بالنسبة للمباراة التي تنتظرنا غدا أمام اليابان، فهي ستكون صعبة لاننا نواجه افضل منتخب في قارة آسيا ولديهم مدرب منذ فترة طويلة ولديهم لاعبين يلعبون في دوريات كبرى وكاس العالم".

واكد كاساس، "انا راضي عن اداء جميع اللاعبين وكل اللاعبين لديهم الامكانية للمشاركة في المباراة"، مشيرا الى انه "أشرك عددا محدوداً في المباراة السابقة ولكن في مباراة يوم غد ربما تجبرنا على تغيير طريقة اللعب".

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن دانيلو السعيد قد غادر المنتخب بسبب عدم مشاركته في المباراة الافتتاحية للمنتخب العراقي أمام إندونيسيا، والتي انتهت بفوز العراق بنتيجة 3-1.

ويلتقي المنتخب العراقي مع المنتخب الياباني يوم غد الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا 2023.