آخر الأخبار
راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟ بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟

تتضمن قرارات بتجميد أموال الإرهابيين.. وزارة العدل تصدر عددًا جديدًا للوقائع العراقيّة

محليات | 17-01-2024, 10:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت وزارة العدل، اليوم الاربعاء (17 كانون الثاني 2024)، صدور العدد الجديد من جريدة ‏‏الوقائع العراقية بالرقم (4754) والذي تضمن عـــددا من القوانين والقرارات والتعديلات.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، أن "العدد احتوى قانون رقم (33) لسنة 2023 التعديل الثاني لقانون مكاتب الخدمات العلمية والاستشارية في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي رقم (7) لسنة 1997، وكذلك تضمن العدد مرسوم جمهوري رقم (98) لسنة 2023 المتضمن (تعيين السيد عبدالرحمن حامد محمد سفيرا مقيما ومفوضا فوق العادة لجمهورية العراق لدى كندا".

وأوضحت، أنه "جاء في العدد، قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الإرهابيين المرقمة (40)و( 41)و(42) لسنة 2023، وبيانات صادرة عن الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، إضافة الى اعلان عن نية استحداث بلدية الأنصار (السجلة) من الصنف (الرابع) في محافظة صلاح الدين/ مديرية بلديات صلاح الدين".