آخر الأخبار
تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس الاطاحة بتاجري مخدرات بحوزتهما 6 كغم من "الكريستال" في بغداد الحكيم يدعو لتوزيع قطع أراضي لذوي شهداء الحشد الشعبي تعيين شيخ عشيرة الجغايفة مستشاراً لرئيس هيئة الحشد الشعبي السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة

"الزواج وعقد اللسان".. حملة أمنية تطيح بـ"مشعوذ" يمارس السحر مقابل مبالغ مالية في المثنى

أمن | 17-01-2024, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم - المثنى

أعلنت قيادة شرطة محافظة المثنى، اليوم الاربعاء (17 كانون الثاني 2024)، إلقاء القبض على "مشعوذ" يمارس السحر مقابل مبالغ مالية في محافظة المثنى.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تم تشكيل فريق عمل وبالتعاون مع مديرية استخبارات المثنى لغرض تنفيذ حملة القبض على السحرة والمشعوذين وتحديد اماكنهم في قاطع المسؤولية.بعد استدراجهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي".

وأوضحت، أنه "بعد اخذ الموافقات القضائية، تم القاء القبض على المتهم (ع .ص) يسكن المثنى/قضاء السماوة، وتم ضبط لديه مجموعة من الادوات التي تستخدم في أعمال السحر والشعوذة ومن خلال التحقيق معه أنه يقوم باعمال السحر والشعوذة (للنساء والرجال) في داخل وخارج العراق مقابل اخذ منهم مبالغ ماليه تصل الى 1000 دولار للشخص الواحد مقابل إجراء عمل لهم(فتح قسمه/رد المطلقات/تزويج النساء/عقد لسان)".

وتابعت، أن "المشعوذ عمل لأكثر من 150 شخص من خلال حضورهم الى دار المتهم مقابل بيع لهم (احجار وطلاسم) مقابل اخذ منهم مبالغ ماليه تتراوح من 50 الف الى 500 ألف للشخص الواحد".