آخر الأخبار
غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات شنيشل يكشف عن وديتين قبيل أولمبياد باريس ويقدم 7 مدربين أجانب لطاقمه القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية

الحرس الثوري عن قصف اربيل: نفذنا اوامر المرشد الاعلى بأسرع وقت

أمن | 16-01-2024, 22:08 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قال قائد فرقة محمد رسول الله في الحرس الثوري الايراني في طهران، سردار حسن زاده، اليوم الثلاثاء (16 كانون الثاني 2024)، إن الحرس الثوري تمكن من تنفيذ أوامر المرشد الأعلى والاستجابة تلبية لطلبات عوائل شهداء كرمان في أقصر وقت ممكن.

وبحسب ما نقلت وكالة أنباء "إيسنا" عن سردار حسن زاده، أثناء محفل تكريم الشهداء: ان التحركات اليائسة والأفعال الصغيرة والكبيرة التي يقوم بها العدو ضد الشعب الإيراني لا تمر دون رد.

وأضاف: إنهم يعلمون أنه منذ سنوات طويلة، وبفضل قوة إيران بدعم الشباب، ورداً على أي عمل، يتم سحق الجميع، وشهد الجميع الليلة الماضية تدمير مقر تجسس الإرهابيين. بالنسبة لهم، هذا الحدث يعني أن كل جهودهم تخضع لمراقبة الجمهورية الإسلامية.

وذكر سردار حسن زاده أنه يجب عليهم أن يعلموا أنه يتعين عليهم تقليل أخطائهم إلى الصفر لمواصلة حياتهم الطبيعية، وأوضح: هذا العمل سيستمر ويجب على أعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن يشعروا باليأس والندم، ونحمد الله أن الحرس الثوري الإيراني تمكن من تنفيذ أوامر المرشد الأعلى والاستجابة لطلبات ذوي شهداء كرمان في أقصر وقت ممكن.