آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

بعملية استباقية.. مقتل تاجر مخدرات "خطير " في المثنى

أمن | 16-01-2024, 14:27 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، اليوم الثلاثاء (16 كانون الثاني 2024) عن مقتل تاجر مخدرات، وصفته بـ "الخطر جداً" في محافظة المثنى. 

وقالت الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "في عملية نوعية استندت الى معلومات دقيقة، تمكنت قوة من خلية الصقور الاستخبارية بالاشتراك مع مفرزة من مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من قتل أحد تجار المخدرات والذي يعد من التجار الخطرين جداً وهو المسؤول عن توزيع هذه السموم في محافظات المثنى والنجف الأشرف والديوانية وذي قار".

وأوضح البيان ان "عملية القتل للمجرم الملقب (بالحجي)، جاءت بعد الاشتباك معه بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في صحراء السماوة، تحديدا ضمن منطقة الرحاب".

وأضاف ان "القوة المنفذة للواجب، ضبطت 3000 حبة مخدرة و3 كيلوغرامات من مادة الكريستال المخدرة، ومدفع هاون عيار 60 ملم و6 قنابر هاون وسلاح نوع "BKC.