آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

وزير التربية يصدر قراراً لتجديد عقود محاضري 2020

محليات | 15-01-2024, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين (15 كانون الثاني 2024)، تجديد عقود محاضري 2020، فيما ناقشت الخطط المعدة لأداء الامتحانات التمهيدية ونصف السنة.

وقالت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري عقد اجتماعا موسعا ضم المديرية العامين للتربية في قاعة هيئة الرأي، باحثا أهم مستجدات الملف التربوي وأثرها على المنظومة التعليمية، مُستهِلا الحوار بمناقشة نسب تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي للمرحلة الثانية وإمكانية تعزيزها بتخصيص واستملاك الاراضي لإقامة المشاريع التربوية التي ستسهم في القضاء على الدوام الثلاثي والمدارس الكرفانية والطينية والعديد من القضايا التي تُعنى بالشأن التربوي وابرز الخطط المُعدة استعدادا لاداء الامتحانات التمهيدية ونصف السنة".

وأضاف البيان، أن "الاجتماع الذي امتد لساعات خرج بإصدار جملة من القرارات، تصدرها تجديد عقود محاضري 2020 وتجهيز المديريات العامة للتربية في عموم العراق ب(200) الف رحلة مزدوجة و ما يقارب (15) ألف مادة من مستلزمات الأثاث المدرسي سيتم توزيعها على الإدارات حسب الحاجة الفعلية".