آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

القبض على أربعة متورطين بعملية حرق مستشفى النسائية والأطفال في الديوانية

أمن | 15-01-2024, 16:47 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلن محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد، اليوم الاثنين (15 كانون الثاني 2024)، القبض على أربعة متورطين بعملية حرق مستشفى النسائية والأطفال التعليمي.

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، قد وجه في الثامن من كانون الثاني الجاري، بمحاسبة المقصرين إثر اندلاع حريق في مستشفى بمحافظة الديوانية.

وذكر بيان لمكتب السوداني  أن رئيس مجلس الوزراء، وجه خلال اتصال هاتفي مع وزير الصحة ومحافظ الديوانية، بسحب يد المسؤولين المقصرين في حادثة حريق مستشفى الولادة في الديوانية، كما وجه ايضا بإحالة الشركة المنفذة لأعمال تأهيل المستشفى إلى التحقيق.

واندلع حريق كبير في مستشفى الديوانية للاطفال والانساء مساء 8 كانون الثاني الجاري، وتوفي واصيب على اثره نحو 36 طفلا بينهم 3 رجال.