آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

تشكيلةُ المنتخب الوطنيّ لمُواجهةِ إندونيسيا

رياضة | 15-01-2024, 16:11 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

يواجه المنتخب الوطني، مساء اليوم الاثنين (15 كانون الثاني 2024)، نظيره الإندونيسي في مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة آسيا إلى جانب منتخبي اليابان وفيتنام.

ومن المتوقع أن يبدأ كاساس مواجهة اليوم بتشكيل مغاير، حيث سيكون بحراسة المرمى: جلال حسن، خط الدفاع: علي عدنان، سعد ناطق، حسين علي، ميرخاس دوسكي، خط الوسط: أمير العماري، ابراهيم بايش، اسامة رشيد، علي جاسم، زيدان اقبال، خط الهجوم: مهند علي.

وستقام المباراة على ملعب الريان "احمد بن علي" عند الساعةِ الخامسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.وستنصب حسابات مدرب أسود الرافدين الإسباني خيسوس كاساس الذي يمضي أكثر من عام في مهمته الحالية على أهمية تجديد الفوز على إندونيسيا وفيتنام بعد أن تخطاهما في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات مونديال 2026 (1-5 و0-1 توالياً) في تشرين الثاني الماضي والخروج بنتيجة إيجابية أمام الساموراي الذي هزم الأردن تجريبياً بستة أهداف مقابل هدف واحد خلال هذه المشاركة التاسعة للعراق في المعترك الآسيوي.