آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

مصرع واصابة 5 أشخاص بحريق في منزل لهم شرقي الفلوجة

أمن | 15-01-2024, 11:50 |

+A -A

بغداد اليوم - الانبار  

افاد مصدر امني في محافظة الانبار ، اليوم الاثنين (15 كانون الثاني 2024)، بمصرع واصابة 5 مدنيين جراء احتراق منزل مدني شرقي مدينة الفلوجة .

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "منزلا في منطقة البو خليفة شرقي مدينة الفلوجة، احترق بشكل مفاجئ ما ادى الى مصرع 3 مدنيين شباب واصابة 2 اخرين بجروح بليغة تم نقلهما الى قسم الحروق في مستشفى الفلوجة التعليمي لتلقي العلاج الازم ".

واضاف المصدر ان "التحقيقات الاولية للحادث تشير الى عملية احتراق المنزل جراء تسرب النار من مدفئة نفطية لتنتقل الى غرف المنزل واحتراقه بالكامل".

وأشار الى ان "عدد من المسعفين فشلو في انقاذ حياة ضحايا الحادث نظرا لكثافة النيران ، لافتاً الى  ان" القوات الامنية فتحت تحقيق موسع عن الحادث لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اسباب احتراق المنزل ".