آخر الأخبار
مصدر لـ"بغداد اليوم": الإطار التنسيقي يجتمع في منزل المالكي مساء الاثنين شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة - عاجل على غرار العراق.. الإمارات تحظر استيراد الاسمنت من إيران السامرائي والمالكي يبحثان "وضع حد لمأزق" انتخاب رئيس مجلس النواب الجديد الأسد للفياض: التنظيمات المتطرفة تسعى لاستهداف أمن سوريا والعراق

الريال يلقن برشلونة درساً قاسياً في كلاسيكو السوبر الإسباني

رياضة | 14-01-2024, 23:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توج ريال مدريد بكأس السوبر بعد فوزه على برشلونة 4-1 مساء اليوم الأحد (14 كانون الثاني 2024)، في نهائي البطولة الإسبانية.

وتوج الريال باللقب للمرة 13 في تاريخ البطولة.

وفي الدقيقة (7) مع بدء المباراة أحرز  فينيسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد بعد انفراد من بعد منتصف الملعب ليتخطى بينيا ويضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة العاشرة سجل فينيسيوس الهدف الثاني للريال بعد هجمة سريعة وصلت إلى رودريجو الذي أرسل عرضية أرضية تجاه فينيسيوس ليحرز الثاني في الشباك الخالية.

وقلص نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، النتيجة بتسجيله الهدف الأول للفريق في د 33.

وأحرز فينيسيوس الهاتريك من ركلة الجزاء لتصبح النتيجة 3-1 في نهاية الشوط الأول من المباراة.

وفي الدقيقة 64 أضاف رودريجو الهدف الرابع لريال مدريد بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء مستغلا خطأ كوندي في إبعاد الكرة.

واستمرت المحاولات من كلا الفريقين في الدقائق الأخيرة، لكن دون أي خطورة حقيقية، ليثأر ريال مدريد بأفضل طريقة لخسارته نهائي العام الماضي (3-1) ويتوج باللقب هذا العام.