آخر الأخبار
صحة نينوى توضح حقيقة وفاة مريض مصاب بالحمى النزفية هل ستطبق امريكا "التجنيد الالزامي" استعدادا لحرب قادمة؟ سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني بالوثيقة.. شكوى تكشف "تسونامي سرطاني" في ديالى مختص يحدد 4 أساب لـ"فشل" القطاع الخاص في العراق

وفد من مفوضية الانتخابات يزور كردستان غداً لتحديد موعد انتخابات الإقليم

سياسة | 14-01-2024, 16:54 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكد مصدر مطلع، اليوم الاحد (14 كانون الثاني 2024)، أن وفداً من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات سيتجه يوم غد الى كردستان لتحديد موعد الانتخابات البرلمانية للإقليم.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "وفداً من رئاسة مجلس المفوضين ورئيس الإدارة الانتخابية وأعضاء مجلس المفوضين والقضاة، سيزور يوم غد أربيل".

وأضاف ان "هدف الزيارة هو للتباحث مع رئاسة إقليم كردستان حول تحديد موعد إجراء الانتخابات البرلمانية في الإقليم"، مبينا أن "يوم 16 من الشهر الحالي سيكون اللقاء لتحديد موعد الانتخابات".

وكانت مفوضية الانتخابات قد اعتذرت الى الاقليم عن عدم امكانيتها اجراء انتخبات برلمانية في كردستان بالموعد المحدد 25 شباط من العام الجاري، لاسباب فنية ولوجستية تتعلق بالتمويل، اضافة الى انتظار بت المحكمة الاتحادية بشكل الدوائر الانتخابية خلال الانتخابات.