آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

انتشال جثامين 20 فلسطينيا استشهدوا بقصف إسرائيلي على منزل بشمال غزة

عربي ودولي | 13-01-2024, 10:38 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني، اليوم السبت (13 كانون الثاني 2024)، انتشال جثامين 20 فلسطينيا استشهدوا إثر قصف إسرائيلي على منزل في حي الدرج بمدينة غزة شمال القطاع فجر اليوم.

وحي الدرج القريب من وسط مدينة غزة، شهد اشتباكات عنيفة بين القوات الإسرائيلية والمقاتلين الفلسطينيين من فصائل مختلفة، ونشر الجيش الإسرائيلي بوقت سابق مقاطع فيديو تظهر الاشتباكات الضارية في الحي المذكور بالإضافة إلى حي التفاح في المدينة شمال القطاع.

في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام، بوقوع اشتباكات عنيفة اليوم السبت بين مقاتلي الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية المتوغلة شرق دير البلح وسط القطاع، فيما شنت المقاتلات الإسرائيلية غارات على محيط مستشفى شهداء الأقصى، ودمرت عددا من المنازل بحي الدعوة شمال مخيم النصيرات، كما أطلقت المدفعية قنابل مضيئة في أجواء مخيم المغازي.

كذلك، أفيد عن اشتباكات وقصف متواصل شاركت فيه مروحيات ودبابات للقوات الإسرائيلية على محاور عدة في خان يونس جنوب قطاع غزة، بالتزامن شن المقاتلات الحربية الإسرائيلية حزاما ناريا على قزان النجار والبطن السمين في المناطق الجنوبية الشرقية للمدينة.